الـشـيـخ لــبــيــب لـجــلـب الـحـبـيـب والـروحـانـيـات 00201155350528
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
جلب الحبيب - رد المطلقة - تعجيل النصيب للفتيات
سحر تفريق - مرض - الانتقام من الاعداء
علاج جميع انواع السحر وكافة الخدمات الروحانية

فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية Empty فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مايو 22, 2014 9:23 am

فوائد الزوجة النكدية
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية Empty رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف هيمونات في الخميس مايو 22, 2014 12:58 pm

ههههههههههههههههه حلوه أميره
فوائد ما بعدها فوائد ههههه
هيمونات
هيمونات
المدير
المدير

عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 19/02/2014

http://himonat.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية Empty رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مايو 22, 2014 1:55 pm

هههههههههههه اهم شي دوومم الضحكه Smile

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية Empty رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف هيمونات في الخميس مايو 22, 2014 2:05 pm

تدوم على ايديكى حبيبتى
 Laughing Very Happy 
هيمونات
هيمونات
المدير
المدير

عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 19/02/2014

http://himonat.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية Empty رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف زائر في الخميس مايو 22, 2014 2:25 pm

ان شااء الله  Very Happy

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية Empty رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف هيمونات في الخميس يوليو 03, 2014 11:40 am

كل ما اشوفها بضحك موت
هيمونات
هيمونات
المدير
المدير

عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 19/02/2014

http://himonat.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى