الـشـيـخ لــبــيــب لـجــلـب الـحـبـيـب والـروحـانـيـات 00201155350528
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
جلب الحبيب - رد المطلقة - تعجيل النصيب للفتيات
سحر تفريق - مرض - الانتقام من الاعداء
علاج جميع انواع السحر وكافة الخدمات الروحانية

ادعية الاسم الاعظم وكيفية استخدام كل منها

اذهب الى الأسفل

ادعية الاسم الاعظم وكيفية استخدام كل منها Empty ادعية الاسم الاعظم وكيفية استخدام كل منها

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة مايو 23, 2014 3:58 am

1. الله الاحد الله الصمد

1) لقضاء الحوائج : تقول في سجودك " يا الله يا احد يا الله يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤ احد صلى على محمد واله الطيبين الطاهرين واقضي لي حوائج يا قاضي الحاجات يا معطي السؤلات يا منزل الخيرات يا محيي الاموات وياجامع الشتات انك تقضي بالحق وتهدي الى صراط مستقيم".

2) للغنى بعد الفقر: تقول في سجودك " يا الله يا احد يا الله يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤ احد صلى على محمد واله الطيبين الطاهرين واغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك انك انت ذو الفضل العظيم".

3) لذل الضالمين : تقول في سجودك " يا الله يا احد يا الله يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤ احد صلى على محمد واله الطيبين الطاهرين وذل واخذل لي فلان ابن فلانة او فلانة بنت فلان انك انت المذل العظيم".وتسمى من تريد بدلا من فلان ابن فلان او فلانة بنت فلان .

4) للنصر على الاعداء: تقول في سجودك " يا الله يا احد يا الله يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤ احد صلى على محمد واله الطيبين الطاهرين وانصرني على اعدائي نصر عزيز مقتدر انك انت القوي المليك المنتصر".

2. الرزاق ذو القوة المتين

1) لاستجلاب الرزق : تقول في سجودك " اللهم يا رزاق يا ذو القوة المتين صلي على محمد واله الطيبين الطاهرين وانزل علي من السماء رزقا حلال طيبا مبارك انك انت خير الرازقين".

2) للقوة الجسمية : تقول في سجودك " اللهم يا رزاق يا ذو القوة المتين صلي على محمد واله الطيبين الطاهرين وارزقني قوة ما رزقتها لاحد من قبل من العالمين".

3) لكثرة الاموال والاولاد: تقول في سجودك " اللهم يا رزاق يا ذو القوة المتين صلي على محمد واله الطيبين الطاهرين وامددني باموال وبنين وجعل لي جنات واجعل لي انهارا انك انت السميع الحليم".

4) لزيادة العلم : تقول في سجودك " اللهم يا رزاق يا ذو القوة المتين صلي على محمد واله الطيبين الطاهرين وارزقني علم نا فعا وقلبا واعيا وعقل رزينا وحكما راجحا انك انت العلام العليم".

5) للذرية الصالحة: تقول في سجودك " اللهم يا رزاق يا ذو القوة المتين صلي على محمد واله الطيبين الطاهرين وارزقني ذرية صالحة طائعة لك انك انت خير الوارثين

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى