الـشـيـخ لــبــيــب لـجــلـب الـحـبـيـب والـروحـانـيـات 00201155350528
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
جلب الحبيب - رد المطلقة - تعجيل النصيب للفتيات
سحر تفريق - مرض - الانتقام من الاعداء
علاج جميع انواع السحر وكافة الخدمات الروحانية

منهج العمل بالايجابيات والسلبيات

اذهب الى الأسفل

منهج العمل بالايجابيات والسلبيات  Empty منهج العمل بالايجابيات والسلبيات

مُساهمة من طرف هيمونات في السبت يناير 23, 2016 7:54 pm

منهج الإشتغال بكامل العمليات الإيجابيات منها والسلبيات

(محبة . تهييج . مذلة . كراهية . تريض . إنتقام . قتل)

مبدئيا , عليك أن تبني بمخيلتك بنية عميقة حول الحالة التي تريد الإشتغال من أجلها .

وتفكر دائما في كيفية الإستفادة من كامل حواسك المادية , النفسية , والروحانية , ولا تحد من إمكانياتك التي يمكن أن تفعل العمل بها , كالمتعلقات الشخصية للشخصي المطلوب , تصوير الشخص المطلوب من طين , شمع , خشب , أو رسم الصور التي تصف الشخصيات على قماش يتعلق بالشخص المطلوب , أو حتى على ورق ترى في لونه إنسجام مع المطلوب , النزوات , الرغبات , المشاحنات , الدوافع . . . . . . إلخ , والنتائج المرتجاة من ورائها .

فمثلا : إن كانت العملية للإيجابيات , تركع أمام المذبح , وتضع التصويرة الممثلة للمطلوب أمامك , ثم تحوطها ببعض الأغراض التي تمثل المطلوب , كإلباسها ملابس معينة , أو الكتابة على رأسها , صدرها , أو بطنها كلمة , أو كلمات وجمل تعني المقصود من العمل , أو تصوير صورة الشريك الطالب بنفس الطريقة , ووضعهما متواجهان وجها لوجه , أو مولجا لذكره بفرجها بأي وضعية تراها أنت أكثر إثارة , وطبعا عليك خلال العملية بتكثيف الشعور الإيجابي أيا كا نوعه بقدر المستطاع , و يفضل إنشاء مناجاة تفصيلية للشخص المقصود , واصفا له ما هو مرجو من وراء العمل . . . . . . إلخ .

وإن كانت للسلبيات : تقوم بنفس الخطوات المشروحة في مثال العطف , بخلاف تكثيف الشعور بالكراهية والإزدراء أثناء العملية , وإستخدام دبابيس , أو مسامير ليتم غرزها في تصويرة الشخص المطلوب أيا ما كانت مادة خلقتها , وفي حالة التصوير أو الرسم , يجب أن يصور نوع ومدى السلبية المرادة للشخص المطلوب , كالسلبيات مادية من تشويه , ألم , أو مرض , أو سلبيات نفسية , كالبغضة , الوساوس , الإنتحار . . . . . . وهكذا .

وطبعا عليك في كافة العمليات بإستخدام البخورات والزيوت التي تساعد على تكثيف المشاعر المطلوبة , كالروائح الطيبة في العمليات الإيجابية , الروائح التي تثير الشهوة في العمليات الجنسية , والروائح الخبيثة في العمليات السلبية .

_________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلب الحبيب سحر سفلي مرض طلاق بغضة تسقيط الحامل طلاق بين الازواج فراق بين الاحباب رجوع الزوج والحبيب والخطيب سحر شذوذ  بين الرجال والنساء شيخ شيوخ السحرة السفلين
شــيــخ  لــبــيــب 00201155350528
هيمونات
هيمونات
المدير
المدير

عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 19/02/2014

http://himonat.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى